ميثاء الرميثي تنضم لأسرة الموقع

انضمت الإعلامية الشابة ميثاء الرميثي ابنة الفنان عبدالله صالح الرميثي لأسرة موقع مسرح دبي الشعبي وذلك انطلاقاً من وجهة نظر ادارة مسرح دبي الشعبي والتي تتيح للشباب من الجنسين المشاركة في مسيرة الفرقة خلال المرحلة القادمة . ميثاء الرميثي مصورة محترفة وعلى وشك التخرج كمخرجة من جامعة زايد هذا العام . وانضمام ميثاء يعتبر اضافة نوعية للموقع كونها شابة وسبق ان تعاملت مع هذه النوعية من المواقع من خلال دراستها وباستطاعتها خلق نقلة نوعية في موقع المسرح ولعل فكر الشباب ودورهم في الاعلام المستقبلي يساعد في دفع هذا الجانب للأمام وكذلك يساعد على خلق فضاءات ابداعية جديدة.

النظام الأساسي

في يوم الاثنين الموافق :  28 / 1 / 2006 م تأسست فيما بين الموقعين على هذا النظام ومن ينظم إليهم بمدينة إمارة دبي  ومنطقة عملها دولة الامارات  ومقرها ديرة الحمرية جمعية الفنون الشعبية   وذلك طبقاً للقانون  الاتحادي ( 6 ) لسنة 1974 م بشأن تنظيم الجمعيات ذات النفع العام وتعديلاته    بالقانون رقم ( 20 ) لسنة 1981م .

عن مسرح دبي الشعبي

أشهر مسرح دبي الشعبي في عام 2006م من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية تحت بند " جمعية ذات نفع عام" (قرار رقم 215 لسنة 2006م , كما وتقوم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وهيئة دبي للثقفافة والفنون بالإضافة إلى دائرة الثقافة والإعلام في إمارة الشارقة بدعم مشاريع الفرقة المسرحية،

تتمة...

شروط استخدام الموقع

براءة الذمة:      

في حين بذلت لجنة الإعلام والتوثيق في مسرح دبي الشعبي كل الجهود الممكنة لضمان حسن أداء هذا الموقع، فإننا في " جمعية مسرح دبي الشعبي" لا نقدم أي ضمانات ولا نتحمل مسؤولية الأداء السليم لهذا الموقع و/أو دقة المعلومات من الجرائد الرسمية و/أو الصور أو اي محتويات أخرى ترد في هذا الموقع. ولا يقدم مسرح دبي الشعبي أية ضمانات لأي جهة أنّ الموقع سوف يحقق متطلباتك، أو يكون غير متقطع، أو كامل، أو خالياً من الأخطاء.

 المزيد...

للتواصل

للتواصل مع مسرح دبي الشعبي

  • صندوق بريد : 90600
  • هاتف : 0097142961010
  • فاكس : 0097142960077
  • البريد الألكتروني : info@dubaift.ae
  • الموقع الرسمي : www.dubaift.ae